مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 أخرين فى تصادم سيارتين بأبوصوير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرين، بإصابات مختلفة مابين كسور وجروح وكدمات نتيجة تصادم سيارتين  بالقرب من محور 30 يونيو بدائرة مركز ابوصوير.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من  العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة ابوصوير ، يفيد بورود بلاغ بوقوع تصادم بين سيارتين على طريق 36 الحربى بالقرب من محور 30 يونيو  بدائرة المركز .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث، و دلت المعاينة الأولية عن وقوع تصادم بين السيارة رقم 25001 ملاكى الإسماعيلية والسيارة رقم (ر ف ج 8729 ) ملاكى ماركة بيجو.

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من "عبداللطيف .ح.ا" مدير مدرسة الصالحية الجديدة الزراعية  ونجلته"هديل"16 عاما طالبة و"عبداللطيف.م.س"عامل مسجد بالعاشر من رمضان و"حمدى.م.ع".

كما أصيب فى الحادث كلا من"آسيا. ع.م"وشقيقها"عمرو"ووالدتهما"سنية.ا.ع"و"هدى.م.ع"و"محمود.ع.ع" وشقيقه"محمد"، حيث تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى الاسماعيلية العام. 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 أخرين فى تصادم سيارتين بأبوصوير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق