«عاشور» يعتمد نتيجة الدورة الأولى لمعهد المحاماة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، نتيجة الدورة الأولى لمعهد المحاماة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد مراجعة النتائج خلال لقائه مع إسماعيل طه، وحسين الجمال، عضوي مجلس النقابة ومنسقي المعهد.

وقال إسماعيل طه: «النقيب العام اعتمد نتيجة الدورة الأولى لجميع النقابات الفرعية، عدا خمس نقابات، قيد المراجعة، وبداية من السبت المقبل، سيتم بدء العمل في إعداد وكتابة شهادات اجتياز الدورة، وسيتم تسليمها للمحامين فور الانتهاء منها، وهناك تفاوت في نسب النجاح بين الفرعيات، وهو ما يشير إلى جدية الرصد ودقة العمل».

يذكر أن الدورة الثانية لمعهد محاماة القاهرة الكبرى ستنطلق بقاعة اتحاد عمال مصر في 14 من نوفمبر الحالي، وذلك لتدريب محاميّ ومحاميات الجدول العام بفرعيات القاهرة الكبرى، تحت رعاية النقيب العام، ومن المقرر أن يلقي نقيب المحامين كلمة افتتاحية، تتضمن الترتيبات الأولية للمعهد في دورته الثانية.

وعلى صعيد أخر أعلنت نقابة المحامين عن استمرار تلقيها أوراق تحديث البطاقة العلاجية لعام 2019 للمحامين وأسرهم، ودعت أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، إلى سرعة التوجه إلى مقر إدارة العلاج قبل حلول العام الجديد، حرصًا على عدم التكدس.

وكانت النقابة العامة للمحامين أعلنت في أغسطس الماضي، استبدال البطاقة العلاجية الإلكترونية بالورقية لكل عضو ومستفيد من مشروع العلاج، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وتقرر أن تكون البطاقة العلاجية الحديثة بنفس شكل كارنية النقابة، ويكون لكل فرد مشترك من الأسرة بطاقة علاجية خاصة بصورته الشخصية.

يذكر أن النقابة بدأت في تلقي الأوراق المطلوبة لتحديث البطاقة في السبت الموافق الأول من سبتمبر الماضي بمقر إدارة بطاقات العلاج في المعادي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عاشور» يعتمد نتيجة الدورة الأولى لمعهد المحاماة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق