السيطرة على حريق شب في مركب سياحي على متنها 11 سائحًا بالأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، الجمعة، من السيطرة على حريق محدود شب في السطح العلوى لإحدى العائمات السياحية التي كانت تقل 11 سائحاً بينهم 7 أمريكان، و2 برازيليين، و2 أستراليين، والباخرة كانت في رحلتها من الأقصر متجهة إلى أسوان.

وفور علمه، انتقل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وكان برفقته كلا من محمد خيرى عبدالقادر نائب محافظ الأقصر، واللواء طارق علام مدير الأمن، واللواء هشام شادى السكرتير العام، واللواء عماد أبوالعزايم سكرتير مساعد المحافظة، والعميد صلاح المندوه رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، إلى موقع الحادث لمتابعة الموقف أولاً بأول والاطمئنان على السائحين الذين استكملوا رحلتهم إلى أسوان على ظهر عائمة أخرى.

كانت قوات الحماية المدنية قد تلقت بلاغاً يفيد نشوب حريق محدود بإحدى العائمات السياحية التي أبحرت من الأقصر في طريقها إلى أسوان، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية بالتنسيق مع الإنقاذ النهرى للسيطرة على الحريق تماماً ولم تقع أية خسائر في الأرواح، ولم يتم تحديد سبب الحريق حتى الآن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان السيطرة على حريق شب في مركب سياحي على متنها 11 سائحًا بالأقصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق