رئيس «البريد»: 60 % من مكاتب البريد تحقق خسائر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، إن 60% من مكاتب البريد تحقق خسائر، وهناك مسؤولية إجتماعية تقضي بفتح مكاتب للبريد بالقرى لتقديم الخدمات المختلفة، لكن لابد أيضا من تحقق عدد من المعايير ومنها الكثافة السكانية، ومراعاة بعد مكتب البريد المجاور.

وأضاف «الصغير»، خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب الإثنين، أن هناك طلبات ترفض في حال كانت المسافة بين المكتب المطلوب والمكتب المجاور أقل من 2 كيلو متر.

ووجه النائب فتحي الشرقاوي، عضو مجلس النواب، انتقادات لرئيس الهيئة بسبب أن إجراءات الانتهاء من إجراءات فتح مكتب بريد بإحدي قرى مطوبس وفوه احتاجت إلى عاما كامل، قائلاً: هل الأولى بالرعاية المدن الكبيرة أم أرياف الجمهورية.

وعلق «الصغير» قائلاً: «مدة إجراءات الترخيص مع المحليات والجهات المعنية تصل في المتوسط إلى عام.. والرسومات وحدها تستغرق نحو 4 أشهر، لكن تم الانتهاء منها وتم إسناد التنفيذ لأكبر جهة للتنفيذ».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس «البريد»: 60 % من مكاتب البريد تحقق خسائر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق