عامل يرفض العودة إلى طليقته: «نكدية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واقعة جديدة بطلها عامل باليومية، رفض العودة إلى طليقته ووصفها بأنها زوجة نكدية، حيث شهدت محكمة الأسرة دعويين أقامتهما ربة منزل ضد زوجها «عامل باليومية» تطلب فيهما نفقة صغيرة وفرشا وغطاء.

وقضت المحكمة فى الدعوى الأولى بمبلغ 330 جنيها كنفقة لصغيرته، إلا أن الأب رفض الدفع حتى تجمد المبلغ ووصل إلى 8 آلاف جنيه، ووجد العامل نفسه أمام دعوى جديدة «متجمد نفقة» فإما الدفع أو الحبس، وقال العامل فى استئنافه على الحكم إنه عامل باليومية ولا يمتلك مبلغ النفقة.

وأشار إلى أنه تزوج فى عام 2009 من ربة منزل زواجا تقليديا «صالونات»، وأعد مسكن الزوجية من منقولات ورفضت أسرتها المساهمة فى تأسيسه بحجة أنهم لا يمتلكون هذه التكلفة، وأنهم يشترون رجلا لابنتهم.

ولفت إلى أنه بعد الزواج بشهور اختلفت شخصية زوجته لدرجة أنها تحولت إلى سيدة كأنه يقابلها لأول مرة، واعتادت طلب أشياء ليس فى إمكانه شراءها، حاول التفاهم معها وإخبارها بأن إمكانياته لا تسمح بشراء هذه المتطلبات، إلا أنها كانت تغضب وتترك مسكن الزوجية وتقيم عند شقيقتها. وفى عام 2013 قرر العامل إنهاء العلاقة الزوجية بتطليقها لعدم قدرته على تحمل مسؤولية الزوجة التى وصفها بـ«النكدية»، حيث تغير من أقرب الأشخاص إليها فى حالة التميز عنها فى أى شىء. وأضاف: «رغم عملى باليومية، إلا أننى كنت أوفر لها كل سبل الراحة، ولم أجعلها يوماً تقترض أى مبالغ من أقاربها، لكنها لم تصن النعمة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان عامل يرفض العودة إلى طليقته: «نكدية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق