تشكيل عصابي من «عاطل وزوجته وشقيقته» لسرقة المنازل في 3 محافظات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط عاطل وزوجته وشقيقته كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في محافظات الدقهلية والغربية والقاهرة، وبحوزتهم كميات كبيرة من المشغولات الذهبية والعملات النقدية النادرة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدة بلاغات بشان سرقة الشقق السكنية بنطاق قسم شرطة ثان المنصورة.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقة كلا من «سامح .ف»، 55 سنة، عاطل ومقيم مركز بلقاس وشقيقته البالغة 43 سنة، ربة منزل، وزوجته البالغة 43 سنة ربة منزل.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الشقق السكنية، وقيامهم بجمع المسروقات وبيعها لدى محلات الصاغة.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة 4 شقق سكنية في المحلة الكبرى وسرقة خزنة كاملة من مدينة النزهة في القاهرة وعدد من الشقق بدائرة قسم ثاني المنصورة.

وضبطت القوات بحوزة المتهمين مشغولات ذهبية و92 عملة فضية قديمة، و13 عملة ورقية قديمة من العملات النادرة، وجهاز لاب توب توشيبا، وعدد 2 هاتف محمول، و6 حقائب جلدية وأدوات تجميل ونظارات شمسية، واعترفوا أنها من المسرقات.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تشكيل عصابي من «عاطل وزوجته وشقيقته» لسرقة المنازل في 3 محافظات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق