الإفتاء: المتطرفون يريدون حرمان المسلمين من أي فرحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال خالد عمران، أمين لجنة الفتوى بدار الإفتاء، إن «دار الإفتاء أنتجت فيلمًا كرتونيًا بحكم الاحتفال بالمولد النبوي، ونحن نخاطب الناس بما يحبون وده نوع من التجديد في الخطاب الديني».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن «المتطرفين يريدون حرمان المسلمين من أي فرحة، ويحرمون كل المناسبات، والإسلام دين فرحة وبهجة، والفيديو حقق مشاهدات كبيرة على السوشيال ميديا، وحصل على 28 ألف مشاهد حتى الآن».

وتابع أنه «سنغطي الفتاوى المتشددة، وسنتكلم عن أفكار المتشددين والمعاملات في البنوك والبورصة، وسننتج فيديوهات عن كل الموضوعات التي يحرمها المتشددين، وحلاوة المولد جزء من السنة، واقتداء بالرسول الكريم في جبر الخواطر».

وعن إفتاء أحد الشيوخ بجواز تزويج الفتاة وهي في بطن أمها، قال إن «دار الإفتاء أوضحت منذ سنوات أن هناك سن للزواج تحدده للدولة، وتزويج البنت الصغيرة مخالف للشريعة، ونحن أطلقنا ميثاق شرف للفتوى في العالم».

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإفتاء: المتطرفون يريدون حرمان المسلمين من أي فرحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق