ضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة، الأحد، القبض على موظف بشركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم نظير تأشيرات مزورة يسلمها إليهم دون علمهم.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مساعد الوزير للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من «سليم.أ.س» مقيم بمحافظة قنا، بتعرضه لواقعة نصب واحتيال من قبل مسؤولى إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، والاستيلاء منه على مبلغ 25 ألف جنيه بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية، وقاموا بتسليمه تأشيرة دخول مزورة.

تشكل فريق بحث وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جهود البحث بإدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، عن صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها «خليفة.ف» 52 سنة، موظف بشركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ومقيم بمحافظة قنا، حيث قام بتسليم الشاكي تأشيرة دخول إلكترونية مزورة.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم في أحد الأكمنة التي أُعدت له بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة وبحوزته (صورة ضوئية من تأشيرة الدخول المزورة المضبوطة).

بمواجهته اعترف بأنه يقوم بتزوير تلك التأشيرات بمقاهى الإنترنت المختلفة بمنطقة الجيزة دون علم أصحابها، وقيامه بتسليمها للمجنى عليهم من الضحايا.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق