«الإنتاج الحربي»: معرض «إيديكس» يساهم في تعريف العالم بمدى قوة مصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق محمد بكر، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإنتاج الحربي، المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»، واصفًا إياه بأنه حدثًا كبيرًا تشهده الدولة المصرية على مدار 3 أيام.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أن المعرض يعكس حجم الدولة بشكل كبير، ويساهم في تعريف العالم بمدى قوة مصر، معقبًا: «مصر تعود من جديد في المنطقة من خلال تنظيم حدث بهذا الحجم».

وتابع أن الوفود الرسمية المشاركة جميعها أشادت بتنظيم المعرض، وكان هناك إقبالًا كبيرًا على الجناح المصري، مشيرًا إلى عقد وزير الإنتاج الحربي عدة لقاءات هامة على مدار اليوم وتلقيه طلبات كثيرة للقائه من الشركات العارضة، مستطردًا أنه من المتوقع أن يضم جدول الوزير غدًا 8 لقاءات خاضعة للزيادة.

وانطلق صباح اليوم الاثنين، المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيدكس 2018»، بمشاركة 41 دولة و376 شركة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته على مدار 3 أيام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الإنتاج الحربي»: معرض «إيديكس» يساهم في تعريف العالم بمدى قوة مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق