وزير الخارجية يصل إلى الكويت لترأس وفد مصر في اللجنة المشتركة غدا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل إلى الكويت مساء اليوم الاثنين، وزير الخارجية سامح شكرى؛ لترأس الوفد المصرى المشارك فى الدورة الثانية عشرة للجنة المشتركة المصرية - الكويتية، والتى تستضيفها الكويت غدا الثلاثاء.

وكان فى مقدمة مستقبلى وزير الخارجية بصالة التشريفات بمطار الكويت الدولى، سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية لدى الكويت، بالإضافة الى عدد من مسؤولى وزارة الخارجية الكويتية.

ومن المقرر أن يشهد وزير الخارجية، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتى غدا، توقيع عددا من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين الجانبين، خلال اللجنة المشتركة بين البلدين، والتى ستعقد بمقر وزارة الخارجية الكويتية.

كما سيلتقى وزير الخارجية سامح شكرى بعدد من كبار المسؤولين الكويتيين؛ لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذلك مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ، قد صرح بأن انعقاد أعمال اللجنة المشتركة المصرية - الكويتية، يأتي في إطار حرص الجانبين على تطوير العلاقات المشتركة في كافة المجالات، والدفع بها إلى آفاق أرحب وأوسع، بما يرقى إلى العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع بين البلديّن والشعبيّن الشقيقيّن، منوهاً بأنه قد تم عقد أعمال الدورة الماضية للجنة المشتركة في القاهرة عام 2016

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الخارجية يصل إلى الكويت لترأس وفد مصر في اللجنة المشتركة غدا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق