شركات روسية تعرض معدات عسكرية حديثة في معرض «إيديكس - 2018»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مؤسسة "روستيخ" الحكومية الروسية، أن شركة "مروحيات روسيا" القابضة تعرض مروحيات الاستطلاع الهجومية من طراز "كا-52 كي" والمروحيات متعددة المهام من طراز "مي – 38" في معرض "إيديكس – 2018" للأسلحة والمعدات العسكرية، الذي يقام في مصر للمرة الأولى.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الإثنين عن بيان لمؤسسة "روستيخ" أن مصانع الشركة الروسية المساهمة "المجمع العلمي الصناعي أورال فاجون زافود" تقوم بعرض الدبابات "تي-90" و "تي-90 إس" و "تي-72" و "تي-55" وناقلة إسناد الدبابات القتالية "بي إم بي تي" وغيرها من التقنيات المحدثة.

وقال مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في "روستيخ" فيكتور كلادوف إن روسيا ومصر تحتفلان العام الحالي بالذكرى 75 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مؤكدا أن التعاون العسكري - الفني بينهما له أيضا تاريخ طويل الأمد.

في السياق ذاته، تقوم شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية بعرض حوالي 300 نموذج من الأسلحة والمعدات الحربية الروسية من ضمنها المقاتلات والمروحيات القتالية والمنظومات الصاروخية ومجمعات الصواريخ المضادة للطيران والمجمعات دون طيار والسفن وغيرها، بالإضافة إلى عرض نموذج واقعي من مروحية الاستطلاع القتالية الهجومية الروسية "كا-52".

وستنفذ شركة "روس أوبورون إكسبورت" عروضا تقديمية لمعدات الطيران ووسائل الراديو الإلكترونية ووسائل الدفاع الجوي والمعدات البحرية الحربية والصناعات المخصصة للقوات البحرية والأسلحة الخاصة ووسائل مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شركات روسية تعرض معدات عسكرية حديثة في معرض «إيديكس - 2018» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق