انهيار جزئي لعقار قديم بسبب الأمطار وسط الإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهارت أمس الاثنين، أجزاء من عقار قديم مكون من أرضي و3 طوابق، يحمل رقم 35 شارع عرفان، منطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، دون وقوع إصابات، بسبب الأمطار، وذلك وفقًا للإخطار الذي تلقته إدارة الحماية المدنية وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية، من شرطة النجدة.

ووفقًا لمصدر أمني، فأنه وبالانتقال إلى موقع البلاغ وفحصه تبين سقوط «شخشيخة السلم» بالطابق الأرضي، وسقف شقة بالطابق العلوي، بالإضافة إلى سقوط سقف الدور الثالث، وأن العقار صادر للطابقين الثاني والثالث قرار إزالة حمل رقم 83 لسنة 2018، مع ترميم الطابق الأول.

وقرر مهندس المنطقة إعادة عرض العقار علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، مع التنبيه على أصحاب المحلات وشقة بالدور الأول علوي، بضرورة عمل الصلبات والشدات، حفاظًا على الأرواح والممتلكات؛ لحين صدور قرار اللجنة، عقب الإخلاء المؤقت للسكان دون المنقولات، لحين استخراج تراخيص الترميم والإزالة.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة قسم شرطة محرم بك، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

يُشار إلى أن محافظة الإسكندرية تتعرض وحتى عشية، اليوم الاثنين، لموجة من تساقط الأمطار المتفاوتة ما بين المتوسطة والغزيرة، في أول أيام «نوة قاسم» ذات الرياح الجنوبية الغربية المصحوبة بالعواصف التي تستمر 4 أيام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انهيار جزئي لعقار قديم بسبب الأمطار وسط الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق