أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 4 ديسمبر 2018

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يواصل المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية «ايديكس 2018» فعالياته لليوم الثاني على التوالي.

تنطلق الدورة الثانية عشرة للجنة المشتركة المصرية الكويتية، والتي يرأس وفد مصر فيها وزير الخارجية سامح شكرى.

يعقد المؤتمر الـ 92 لضباط اتصال المكاتب الإقليمية للمقاطعة العربية لإسرائيل بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بمشاركة وفود من الدول العربية وممثلين عن منظمة التعاون الإسلامي.

تستضيف الخرطوم اجتماعا يتناول شؤون المرأة للدول الأعضاء في الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية «إيجاد»، على مستوى الخبراء الفنيين.

يغادر المنتخب الوطني للكاراتيه متوجها إلى الصين للمشاركة في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه، التي تستمر فعالياتها حتى 11 ديسمبر الحالي، والمؤهلة لأوليمبياد 2020 بطوكيو.

تستكمل محكمة جنايات الجيزة إعادة محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وعدد من القيادات المحاسبية بوزارة الداخلية، في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية والإضرار العمد به، بأكثر من 2 مليار جنيه، خلال الفترة من عام 2000 وحتى يوليو 2011.

تصدر محكمة جنايات القاهرة أحكامها في قضية إعادة محاكمة 26 متهما لاتهامهم بتشكيل خلية إرهابية تستهدف رجال الأمن وتدعو لتكفير الحاكم والخروج عليه واستهداف مقار البعثات الدبلوماسية والسفن الأجنبية المارة بقناة السويس لتعريض أمن المجتمع وسلامته للخطر، والتي اشتهرت إعلاميًا بـ«أحداث أبوالعزم الإرهابية».

انت الان تتصفح خبر بعنوان أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 4 ديسمبر 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق