وزير الإنتاج الحربي يستقبل رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، هينرك ماسيدو رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية، على هامش فعاليات المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية «EDEX-2018» المقام في الفترة من 3 - 5 ديسمبر الجاري.

ويأتي هذا اللقاء تأكيدا على العلاقات الوطيدة بين البلدين، وأعرب «هينرك» على تميز مصر بإقامة هذا المعرض الهام الذي يعد ملتقى إقليمي ودولي للشركات العاملة في مجالات الصناعات الدفاعية والعسكرية والأمنية، مشيدا بما شاهده من إمكانيات متطورة في مجال التصنيع الحربي لمعروضات جناح وزارة الإنتاج الحربي، معربا عن سعادته بالدعوة الموجهة إليه ليكون جزء من هذا الحدث الهام، مؤكدا أنه سيقوم بتقديم مؤتمر الساعة 4 ظهر اليوم الثاني للمؤتمر، داعيا شركات الإنتاج الحربي للحضور.

فيما أعرب «العصار» عن ترحيبه بحضور شركات الإنتاج الحربي للمؤتمر وعن امتنانه لمشاركة 14 شركة برتغالية بهذا المعرض، مؤكدا أنه سبق وأن قامت عدد من هذه الشركات بتقديم عرضا بارزا لمنتجاتها بالهيئة القومية للإنتاج الحربي لإيجاد مجالات للتعاون المشترك مع شركات وزارة الإنتاج الحربي.

وأوضح «العصار» رغبته لتعميق العلاقات بين البلدين والتعاون بهدف التصنيع المشترك وتدريب العمالة الفنية وتبادل الخبرات العلمية والتكنولوجية بين الشركات البرتغالية وشركات الإنتاج الحربي والاستفادة من هذا المعرض لتبادل الرؤى والأفكار نحو تطوير الصناعات العسكرية وفقا لأحدث التكنولوجيات المستخدمة ونظم الدفاع والتسليح.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الإنتاج الحربي يستقبل رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق