تجديد حبس والد فتاة المرج لتحريضه على قتلها

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار عصام خليفة، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابة شرق المستشار أحمد عز، حبس والد فتاة المرج المتهم بالتحريض على قتلها والقاتل 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتبين من التحريات التى تسلمتها النيابة العامة، أن الأب حرض على قتل ابنته ومتورطا فى التخلص منها بالاشتراك مع القاتل، وأظهرت التحريات أن التليفونات أثبتت تواصل الأب مع المتهم تليفونيا قبل الحادث.

وقال الأب أمام النيابة أن المجني عليه تزوجت من أحد أقاربها منذ 3 سنوات، ولكنها انفصلت بسبب كثرة المشاجرات بينهما، بعدها انتقلنا إلى مدينة القاهرة والتحقت الفتاة بالعمل فى محل ملابس، مضيفا أن نجلته أخبرته بعد استقرارهما فى المرج، أنه قبل زواجها وفى أثناء زيارة إحدى صديقاتها بمدينة أبوتيج التابعة لمحافظة أسيوط، أعطتها مشروب فقدت على إثرها الوعي وعند إفاقتها وجدت نفسها أنها فقدت عذريتها، فيما أنكر الأب الاتهامات التى وجهت إليه بتورطه مع المتهم وآخر بالتحريض على القتل.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من أهالى شارع السوق بالمرج، بإطلاق مجهول النار على فتاة عشرينية تعمل فى محل ملابس، انتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد طارق رئيس المباحث، وتبين أن الفتاة تدعى "ياسمين" مصابة بطلقة فى الوجه.

وتحفظت أجهزة الأمن على كاميرات المراقبة الخاصة بمحل السوبر ماركت المقابل للواقعة، الذى أظهر أن أحد الأشخاص يرتدي "كاب" يطلق النار على الفتاة، وتبين من التحريات أن أحد أقاربها من أطلق عليها النار بالاتفاق مع والدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تجديد حبس والد فتاة المرج لتحريضه على قتلها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق