«التنمية المحلية»: حصر 428 ألف توكتوك على مستوى الجمهورية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، عن الانتهاء من حصر 428 ألف توكتوك على مستوى الجمهورية حتى الآن.

وقال في مداخلة هاتفية لفضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء، إنه تم ترخيص 222 ألفا و168 توكتوك حتى الآن، بنسبة 53% من العدد الذي تم حصره، مشيدًا بهذا المعدل.

وأوضح أن القرار الذي أصدره اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بوقف ترخيص التوكتوك مؤقتًا، خاصة بالمركبات الجديدة التي لم يتم حصرها ضمن العدد الذي سبق الإشارة إليه.

وأضاف أن ترخيص التوكتوك يقضي على عمالة الأطفال، ويساعد على رصد المخالفات والجرائم ومعاقبة مرتكبيها، ومنع السائقين من التواجد في غير الخطوط المخصصة لهم، موضحًا أنه يتم مصادرة أي توكتوك يسير عكس الاتجاه أو في طرق غير مخصصة له.

وأصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قرارًا منذ يومين بوقف ترخيص أي توكتوك جديد مؤقتًا، وفقًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التنمية المحلية»: حصر 428 ألف توكتوك على مستوى الجمهورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق