الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

حريق مروع يلتهم عدد كبير من أشجار النخيل بالوادي الجديد

شب حريق مروع بمزارع النخيل بقرية الجديدة، بمركز الداخلة بالوادي الجديد، فالتهمت النيران عدد كبير من أشجار النخيل المثمرة المجاورة للمنازل بالقرية، بالإضافة إلى مساحات من الزراعات الصيفية المختلفة.

وكان اللواء عبد الرحمن شحاتة، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى بلاغًا يفيد بنشوب حريق مروع بمزارع النخيل المثمر بقرية الجديدة بمركز الداخلة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بالداخلة، بالإضافة إلى عدد من سيارات الإطفاء وفناطيس المياه بالوحدات القروية المجاورة؛ للسيطرة على الحريق خشية امتداده إلى المنازل واتساع دائرة اللهب.

ورفعت مديرية الصحة حالة الطوارئ وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف للقرية، تحسبًا لوجود إصابات بشرية أو حالات اختناق، جراء الحريق المروع الذي لحق بالقرية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن قرى مركز الداخلة تتعدد بها كوارث الحريق بمزارع النخيل، في ظل أن الفترة الحالية تتزامن مع موسم جني البلح، والحريق يسبب خسائر مادية مرتفعة للفلاحين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حريق مروع يلتهم عدد كبير من أشجار النخيل بالوادي الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا