أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائبة مارجريت عازر: السيسى أدخل البهجة على مصر بالعفو عن بعض المسجونين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أدخل البهجة والسرور على كثير من الأسر المصرية فى عيد الأضحى، بقراره بالعفو الرئاسى عن 116 سجينا من سجن طرة، إضافة إلى 109 سجناء آخرين، بموجب الإفراج الشرطى بمناسبة العيد.

وأكدت مارجريت عازر، فى بيان صادر عنها، اليوم السبت، أن قرار الإفراج عن بعض السجناء وفق صلاحيات الرئيس الدستورية، سيكون له مردود إيجابى على الصعيدين الداخلى والخارجى، وسيفوت الفرصة على المتربصين بمصر داخليا وخارجيا.

ووصفت عضو لجنة حقوق الإنسان فى بيانها، قرار العفو الرئاسى عن المسجونين بالقرار الإنسانى الذى يؤكد مدى حرص سيادته على لم شمل الأسرة المصرية، ومنح الفرصة للمفرج عنهم من المساجين، لإعادة تأهيلهم وانخراطهم فى المجتمع من جديد، لكى يكونوا أكثر حرصا على مستقبلهم وحياتهم، ويستفيد منهم الوطن فى البناء والتنمية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائبة مارجريت عازر: السيسى أدخل البهجة على مصر بالعفو عن بعض المسجونين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا