أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

وفد من "رياضة البرلمان" يزور منتخب الكرة فى معسكره قبل مواجهة أوغندا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن وفدا من اللجنة سيزور لاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم، فى معسكره المقام ببرج العرب، الاثنين المقبل، قبل مواجهة نظيره الأوغندى بيوم، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الصعبة.

وأضاف "حسين"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هذه الزيارة تأتى لبث الروح فى اللاعبين قبل المباراة، وأن الجميع لديهم أمل كبير فى المنتخب بمباراته المهمة أن ينجح فى تحقيق الحلم والصعود لكأس العالم، لأن المنتخب ولاعبيه أفضل تشكيل فى المجموعة، ومنتخبنا يضم أفضل اللاعبين فى تاريخه.

وأوضح وكيل لجنة الشباب والرياضة فى تصريحه، أن الجميع متفائلون بهذه المباراة، وهناك أمل كبير فى اللاعبين، ولكن يتعين على الجمهور المصرى ان يكون موجودا لتشجيع منتخبه ومساندته، لافتا إلى أن هذا المنتخب هو منتخب الأحلام للجميع، وكل المصريين ينتظرون منه تحقيق النجاح والصعود لكأس العالم وتحقيق نتائج جيدة فيه.

يُذكر أن المنتخب الوطنى لكرة القدم يواجه نظيره الأوغندى فى جولة الإياب ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، الثلاثاء المقبل 5 سبتمبر، وكان المنتخبان قد التقيا فى مباراة الذهاب الخميس الماضى فى العاصمة الأوغندية كمبالا، والتى انتهت بفوز أوغندا بهدف نظيف.

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفد من "رياضة البرلمان" يزور منتخب الكرة فى معسكره قبل مواجهة أوغندا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا