أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

رئيس لجنة الإسكان: عفو الرئيس عن بعض السجناء يوضح حرصه على لم شمل الأسرة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان ، إن أهم ما يميز قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو الرئاسى عن 116 سجينا من سجن طرة، بالإضافة إلى الإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطى بمناسبة عيد الأضحى، يعيد البسمة والأمل لقلوب المصريين البسطاء.

وأكد رئيس لجنة الإسكان فى بيان له، أن حرص الرئيس على إصدار قرار العفو الرئاسى عن أكثر من 200 من المحبوسين، يوضح مدى حرصه للم شمل الأسرة المصرية وبث السرور فى نفوسهم، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، موضحا أن الرئيس وعد وأوفى كأجمل ما يكون وأفضل وأرقى مما يتوقع.

 وأوضح المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، أن زيادة وتمكين المنظومة المجتمعية وزيادة وحدة وتماسك الأسرة المصرية، هو أكبر التحديات التى تواجهها القيادة السياسية، والذى سيكون له عامل كبير للغاية فى المساهمة فى رفعة الوطن حال تحقيقها، مؤكدا أن مؤسسات الدولة اقتطعت جزءا كبيرا فى إصلاح تلك المنظومة ومازال أمامها شوط كبير.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس لجنة الإسكان: عفو الرئيس عن بعض السجناء يوضح حرصه على لم شمل الأسرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا