أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالصور.. ضبط 2.5 كيلو جرام كوكايين بحوزة برازيلى قادم من إثيوبيا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولى، إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولى، تحقق الآن مع راكب برازيلى قادم من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ضُبط خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، خلال محاولته تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، إذ اشتبه فيه رجال مباحث مكافحة المخدرات ورجال جمارك المطار، وبتفتيشه عثروا بحوزته على كيلو جرامين ونصف الكيلو جرام من الكوكايين.

وأضافت المصادر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، بأنه فى أثناء إنهاء إجراءات وصول رحلة الخطوط الجوية الإثيوبية القادمة من أديس أبابا، اشتبه رجال الجمارك برئاسة جمال تركى، ومعاونة جمعة إبراهيم، فى راكب برازيلى قادم على متن الرحلة، وبتفتيش الحقائب تبين وجود جيب سحرى داخل الشنطة، وبفتحه تبين وجود مادة بيضاء اشتبه فى أنها مادة مخدرة .

وأشارت المصادر، إلى أنه تم إبلاغ إدارة مكافحة المخدرات فرع مطار القاهرة، برئاسة المقدم أحمد الشهاوى، ومعاونة المقدم إسلام مريدن، والرائد باسم حجاج، وكيلى الفرع، وبالكشف على المضبوطات تبين أنها مادة الكوكايين، وبلغت الكمية 2.5 كيلو جرام، موضحة أن سامى عبد الرحمن، مدير الإدارة العامة لجمارك مطار القاهرة، أمر بتحرير محضر بالواقعة وتسليمه لرجال مباحث مكافحة المخدرات، وعلى الفور أمر اللواء أحمد عمر، مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات مع المتهم .

الكوكايين المضبوط مع الراكب البرازيلى وأموال وجواز السفر
الكوكايين المضبوط مع الراكب البرازيلى وأموال وجواز السفر

 

الكوكايين المضبوط
الكوكايين المضبوط

 

الحزام المضبوط وبداخله المواد المخدرة
الحزام المضبوط وبداخله المواد المخدرة

 

الفريق الأمنى والكوكايين المضبوط
الفريق الأمنى والكوكايين المضبوط

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. ضبط 2.5 كيلو جرام كوكايين بحوزة برازيلى قادم من إثيوبيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا