أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالصور.. مجلس بنها يشن حملة مكبرة لإزالة التعدي على أملاك الدولة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية، لمركز ومدينة بنها برئاسة نجوى العشيرى لليوم التالى على التولى، اليوم، السبت، ثانى أيام عيد الأضحى، حملة مكبرة لإزالة تعدى على أملاك الدولة بجوار مساكن الرملة، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بضرورة إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة.

 

وفى سياق متصل شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة برئاسة طلال ربيع القائم بأعمال رئيس المدينة، وبالتنسيق مع الشرطة، وبحضور محمد عبدالرازق رئيس الوحدة المحلية بالمنايل، والمهندس محمد عبدالرحمن مدير الإدارة الزراعية، وسيد زغلة مدير وحدة حماية الأراضى، ورشدى عبدالخالق مدير الجمعية الزراعية، حملة مكبرة لإزالة التعديات والبناء المخالف على الأراضى الزراعية فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

 

حيث تم إزالة عدد 5 حالات تعدى فورية لمبانى مخالفة على الأراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بقرية المنايل، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين للبناء على أرض خارج الحيز العمرانى.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بالتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وإزالتها فى المهد، وتحرير المحاضر اللازمه للمخالفين، وذلك حفاظًا على الرقعة الزراعية من البوار لاعتبارها قضية أمن قومى.

ازالة-الاسوار

 

ازالة-تعديات-على-الاراضى-ببنها

 

ازالة-تعديات-على-املاك-الدولة

 

تنفيذ-الحملات
تنفيذ-الحملات

 

جانب-من-اعمال-الازالة
جانب-من-اعمال-الازالة

 

هدم-المبانى-على-الاراضى-الزراعية

 


انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. مجلس بنها يشن حملة مكبرة لإزالة التعدي على أملاك الدولة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا