أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

وكيل "دفاع البرلمان" يطالب سامح شكرى بتنظيم مؤتمر عربى لمواجهة إرهاب قطر

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه سيتقدم بطلب إلى رئيس مجلس النواب، موجها إلى وزير الخارجية سامح شكرى، بعد الانتهاء من إجازة العيد، للمطالبة بعقد مؤتمر على مستوى الدول العربية والإسلامية، بالاتفاق مع وزراء الخارجية العرب، لمواجهة الإرهاب المدعوم من قطر، والتحرك بشكل أوسع على مستوى عالمى للرد على الأكاذيب التى تبثها قطر ضد الدول العربية فى الغرب.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر كمقترح منه للتأكيد على اتحاد العرب على مواجهة الإرهاب الذى تدعمه الدول المعادية، مؤكدا أن قطر تستخدم كأداة من قبل إسرائيل وإيران فى المنطقة لتدمير الدول العربية، مؤكدا أنه لابد على الدول العربية التحرك بشكل كبير عالميا، للتأكيد على جرائم الإرهاب المدعوم من قطر فى الدول العربية.

 

ويذكر أن المعارضة القطرية تقود تحركات موسعة لفضح النظام القطرى، فى الخارج، فى ظل إصرار تنظيم الحمدين على سياساتها المعادية للدول العربية، واستمرار العقوبات التى فرضها دول الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب الممول من الدوحة، حيث تبدأ تلك التحركات بمؤتمر عالمى فى لندن خلال سبتمبر حول الأزمة، يحضره عدد كبير من السياسيين والشخصيات المعارضة القطرية، لإسماع العالم صوتهم وفضح النظام القطرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل "دفاع البرلمان" يطالب سامح شكرى بتنظيم مؤتمر عربى لمواجهة إرهاب قطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا