الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

مذيع الجزيرة يسخر من حجاج بيت الله.. ورواد تويتر يجبرونه على حذف تغريدته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

واصل فيصل القاسم، المذيع بقناة الجزيرة القطرية، فجوره فى السخرية من حجاج بيت الله الحرام، وتهكمه على شعيرة الحج، الركن الخامس فى الإسلام، من خلال تغريدة مسمومة بثها عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات المصغرة "تويتر".

ونشر القاسم، صورة لحجاج بيت الله، أثناء وقوفهم على جبل عرفات، لأداء الركن الأعظم، وعلق عليها بقوله :"تحسبهم جميعًا وقلوبهم شتى"، وهو استشهاد فى غير موضعه، لا سيما أن هؤلاء الحجاج جاءوا من كل فج عميق، لتلبية نداء الرحمن.

رواد موقع "تويتر"، ردوا عن هؤلاء الحجيج، الذين وصفهم الفيصل بأن "قلوبهم شتى"، ونالوا منه من خلال تعليقاتهم، التى أجبرت مذيع القناة المسمومة على حذف تغريدته.

وطالب رواد "تويتر"، بتدشين حملة مقاطعة ضد مذيعى قنوات الجزيرة على مواقع التواصل، لسد الباب على النوافذ التى يبثون منها سمومهم تجاه العرب والمسلمين.

 

تغريدة فيصل القاسم
تغريدة فيصل القاسم

 

فيصل القاسم يحذف تغريدته
فيصل القاسم يحذف تغريدته

انت الان تتصفح خبر بعنوان مذيع الجزيرة يسخر من حجاج بيت الله.. ورواد تويتر يجبرونه على حذف تغريدته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا