أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

قنصل مصر ببريطانيا يكرم السباح محمد الحسينى غدا بعد محاولته عبور المانش

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يكرم السفير علاء يوسف قنصل مصر العام بالمملكة المتحدة وبيت العائلة المصرية بلندن السباح محمد الحسينى ومدربه خالد شلبى والبعثة المرافقة  له، بعد محاولته لعبور بحر المانش بين إنجلترا وفرنسا، واجتيازه لـ16 كيلو سباحة فى 7 ساعات متواصلة.

ويذكر أن السباح محمد الحسينى دخل فى منطقة تيارات عكسية شديدة خلال محاولته لعبور المانش وقضى أكتر من ساعة سباحة وهو ثابت لم يتقدم خطوة واحدة حتى تم إيقاف ذراع وقدم له عن الحركة من شدة البرودة، وتم إخراجه من المياه من قبل المدرب و فريق المتابعة له .

ويعد محمد الحسينى سباح مصرى من ذوى الإعاقة "متلازمة داون" صاحب الـ 17 سنة، قد خاض تدريباته الأخيرة بمحافظة الغردقة، ليسجل المحاولة لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، حيث خصص مدة 5 ساعات يوميا للتمرين، وكان يسبح فى الساعة الواحدة 3 كم، للوصول إلى 36 كيلو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قنصل مصر ببريطانيا يكرم السباح محمد الحسينى غدا بعد محاولته عبور المانش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا