أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

استقرار الحالة الأمنية بقرية الشوبك بالصف بعد مشاجرة بسبب الثأر

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ذكرمصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الحالة الأمنية مستقرة بقرية الشوبك بالصف، عقب نشوب مشاجرة بين 3 أشخاص من عائلتين تجمعهم خصومة ثأرية.

وأضاف المصدر، أن خدمات أمنية تم تعيينها بالقرية، لمنع تجدد الاشتباك مرة أخرى، وللتصدى لأى أعمال من شأنها إثارة الخلافات السابقة بين العائلتين.

 
وقال المصدر، إن المشاجرة التى نشبت بين 3 أشخاص، أسفرت عن إصابة طالب بجرح قطعى برأسه، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بسيارتين، وتم ضبط 2 من المتهمين، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهم الثالث الهارب.

وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص وإطلاق أعيرة نارية، وبإجراء التحريات، تبين أن المشاجرة نشبت بين "ع . ف" طالب، و"ه . س" مزارع وشقيقه "ر"، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، حيث أطلق الثالث أعيرة نارية، ما أسفر عن حدوث تلفيات بسيارتين، كما أصيب الطالب بجرح فى رأسه خلال المشاجرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الطرفين تجمعهما خلافات ثأرية سابقة، راح ضحيتها شخصين، وتمكن رجال المباحث من ضبط 2 من المتهمين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار الحالة الأمنية بقرية الشوبك بالصف بعد مشاجرة بسبب الثأر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا