أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

التحقيق فى مصرع طفل وإصابة 3 فى حادث تصادم بالفيوم

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأت نيابة مركز أبشواى بمحافظة الفيوم، مساء اليوم، التحقيق فى تصادم وقع بين سيارة ميكروباص، وتوك توك، بطريق أبو شنب- الخالدية، ما أدى لمصرع طفل وإصابة 3 مواطنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواى، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق أبو شنب- الخالدية، ومصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، قيادة (عامر.ع.د-28 سنة)، سائق، وتوك توك، قيادة (رمضان.ص.م-45 سنة)، عامل، مصاب باشتباه كسر بقاع الجمجمة، وبرفقته كل من (أحمد رمضان.ص-15 سنة)، ابن قائد التوك توك "متوفي"، و(صباح أحمد.س-43 سنة)، ربة منزل،  مصابة باشتباه كسر بالحوض وسحجات بالوجه، و(محمد رزق.ع-20 سنة)، عامل، ابن المصابة الثانية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

كما تبين أن الحادث وقع نتيجة تخطى التوك توك المفاجئ للطريق أمام السيارة، ونقل المتوفى لمستشفى أبشواى المركزى، والمصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، برقم 11972 لسنة 2017م جنح مركز شرطة أبشواى، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان التحقيق فى مصرع طفل وإصابة 3 فى حادث تصادم بالفيوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا