الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

ارتفاع عدد ضحايا حادثي بسيون وكفر الزيات إلى 7 قتلى

ارتفع عدد ضحايا حادث بسيون إلى 4 أشخاص بعد وفاة الزوجة متأثرة بإصابتها داخل مستشفى جامعة طنطا، فى حين لقى 3 أشخاص حتفهم فى حادث اصطدام سيارة ملاكى بتوك توك ليصل إجمالى ضحايا الحادثين إلى 7 قتلى.

كانت أسرة مكونة من 5 أشخاص قد تعرضت لحادث مروع بالطريق الدائرى اثناء استقلالهم مركبة «توك توك» واصطدامها بسيارة نصف نقل وهو ما تسبب فى وفاة الأب والزوجة وابنتيهما وإصابة ابنهما الخامس بإصابات بالغة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم مروع مساء أول أيام عيد الأضحى على الطريق الدائرى ببسيون بين سيارة نقل وتوك توك كانوا يستقلونه، وهو ما تسبب فى مصرع عرفة الشرقاوى 42 سنة وابنتيه التوءمتين آية وسلمى 3 سنوات وزوجته أسماء غيط 30 سنة وإصابة نجله محمد 9 سنوات بإصابات خطيرة ونقله إلى مستشفى بسيون المركزى لتلقى العلاج تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان 3 أشخاص قد لقوا حتفهم وأصيب 2 آخران من أسرة واحدة فى حادث تصادم مروعة على طريق كفر الزيات النصارية بعد اصطدام سيارة ملاكي كان يستقلها طفل بمركبة توك توك كان الضحايا يستقلونها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع عدد ضحايا حادثي بسيون وكفر الزيات إلى 7 قتلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا