أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة السيسى إلى الصين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فتحت سلطات مطار القاهرة الدولى منذ قليل، استراحة الصالة الرئاسية استعدادا لمغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، متجها إلى الصين فى زيارة للمشاركة بمنتدى أعمال قمة "بريكس" للدول ذات الاقتصادات الأسرع نموا بالعالم.

 

وانتظمت الخدمات الأمنية والمرورية فى الطرق المؤدية من وإلى المطار وسط تشديدات أمنية، كما مشط خبراء المفرقعات محيط الصالة الرئاسية .

 

ويبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأحد، زيارة رسمية إلى مدينة شيامين الصينية في مستهل زيارة تستمر٣ أيام للمشاركة باجتماعات الدورة التاسعة لقمة دول تجمع "بريكس" تلبية لدعوة من الرئيس الصيني شي جين بينج.

 

كما سيتوجه الرئيس السيسي عقب زيارته للصين إلى العاصمة الفيتنامية هانوى للقيام فى زيارة رسمية تعد هي الأولى من نوعها لرئيس مصرى في تاريخ العلاقات بين البلدين.

 

ومن المقرر أن يلتقى بكبار المسئولين الفيتناميين وعلى رأسهم الرئيس الفيتنامي وسكرتير عام الحزب الشيوعى ورئيس الجمعية الوطنية ورئيس الوزراء، بهدف بحث سبل تطوير وتعزيز العلاقات التاريخية التي تربط البلدين بمختلف المجالات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة السيسى إلى الصين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا