أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

صحة بنى سويف: إحالة 7 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن النوبتجية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أحال اليوم الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، 7 أطباء للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية، لتغيبهم عن النوبتجية فى ثان أيام عيد الأضحى.

 

وكانت لجنة متابعة من القطاعات المختلفة بمديرية الصحة ببنى سويف، فاجأت بعض المستشفيات والوحدات الصحية بالإدارات الصحية بالمحافظة، وتبين غياب أربعة أخصائيين، ونائبين من أطباء مستشفى ببا المركزى، وبالإضافة إلى غياب طبيبة وحدة قرية أبوسليم بمركز بنى سويف، وتواجد الممرضة.

 

كما سجلت اللجنة فى تقريرها، تواجد النوبتجية بالكامل من أطباء وتمريض وعمال بوحدات رعاية الطفل بشارع عبد السلام عارف بمدينة بنى سويف، وقرى شريف باشا بمركز بنى سويف، أبسوج ونزلة حنا بالفشن، طحا البيشه، بنى ماضى، والبرانقه بمركز ببا جنوب المحافظة، والديابية، بنى حدير، كوم إدريجة، الميمون والزاوية بمركز الواسطى شمال بنى سويف.

 

 

 


انت الان تتصفح خبر بعنوان صحة بنى سويف: إحالة 7 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن النوبتجية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا