الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

محافظ الدقهلية: سرقة معرض شباب الخريجين بالمنصورة "أعمال فردية"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

قال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، إن السرقة التى تمت بمعرض شباب الخريجين هى حالات فردية، ولا ترتقى لتكون سرقة جميع محتويات المعرض، وحقيقة الأمر أن المتفق عليه من بداية عمل المعرض هو الانتهاء منه يوم وقفة عيد الأضحى، وهو الميعاد الرسمى لذلك، وفى نفس الميعاد ويوم الإغلاق أعلن بعض المشاركين فى المعرض اختفاء بعض المعروضات من داخله.

 

وأضاف المحافظ، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، بأنه تواصل مع بعض الشباب المشاركين فى المعرض، لمعرفة حقيقة الأمر، والتوصل إلى تفاصيل الواقعة، وتم إبلاغ مدير أمن الدقهلية لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن ما حدث هو نقص لبعض المعروضات لدى العارضين، وأوضح أنها لو كانت عملية سرقة كاملة، كان تم سرقة جميع محتوياته بالكامل.

 

وعلى الجانب الأخر، أكد المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، أن المعرض موجود فى أحد الشوارع الرئيسية بالمحافظة، وهناك المصالح الحكومية الهامة بالمنطقة، وتوجد حراسات كثيرة بالقرب من المعرض، فكيف يتم سرقة المعرض، وأكد أن قيمة المسروقات التى تحدث عنها الشباب فى حدود العشرة آلاف جنيه، والمعروف فى تلك المعارض أن العارضين يقومون بإحضار منتجاتهم يوم بيوم، ولا يقومون بالتخزين داخل المعرض.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الدقهلية: سرقة معرض شباب الخريجين بالمنصورة "أعمال فردية" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا