أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

محافظ الإسماعيلية يعاقب طبيبين بالنقل لعدم تواجدهما فى العمل أيام العيد

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصدر اللواء يس محافظ الإسماعيلية  قرار استبعاد ، طبيبين بوحدة طب الأسرة فى قرية أبو خليفة خلال نوبتجية ثانى أيام العيد، وتخلفهم عم العمل واستبعادهم إلى العمل خارج محافظة الإسماعيلية بالكامل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معهم.

كما اتصل المحافظ مباشرة بالدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة ، لإبلاغه بما تم مع الأطباء المخالفين، وصدق الوزير على نقلهما إلى خارج حدود المحافظة، كما قرر المحافظ تكريم الطبيبة سمر مبروك عبد الحافظ الطبيبة النوبتجية بالوحدة والقائمة بالإشراف على عمل الوحدة خلال أيام العيد .

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها محافظ الإسماعيلية ، لعدد من المستشفيات والوحدات الصحية بقطاع مركز ومدينة القنطرة غرب ، للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفيات ، والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى ، رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وسامى علام رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب ، والدكتور سعيد السقعان وكيل  مديرية  الشئون الصحية بالمحافظة ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية.

وقام المحافظ خلال الجولة ، بزيارة مستشفى القنطرة غرب بمرافقة الدكتور مصطفى درويش مدير عام المستشفى ، وفى حضور جمع كبير من الأطباء والتمريض وأطقم النوبتجيات ، وتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية كما تفقد قسم الكلى ، وذلك للاطمئنان على  المرضى نزلاء المستشفى ، والتأكد من عدم وجود أى شكاوى والوقوف على مستوى الخدمة وانتظام حضور الأطباء وأطقم التمريض  والإداريين وجميع العاملين خلال أيام العيد، وأشاد المحافظ بما شهده خلال الزيارة من انتظام العمل ومعدلات الأداء بالمستشفى.

وفى ختام الجولة تفقد المحافظ ومرافقيه من القيادات وحدة طب الأسرة بمنطقة الكيلو11 التابعة للوحدة المحلية لقرية الفردان،  وأشاد بما شهده من حسن الأداء  وانتظام العمل بالوحدة ، وعدم وجود أى شكاوى أو تقصير من جهة القائمين عليها .

وفى سياق متصل قام المحافظ، بزيارة لمقر دار الرحمة بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الإسماعيلية ، لتقديم التهنئة لأبناء ونزلاء دار الرحمة من الأيتام وتوزيع الهدايا العينية على أبناء الدار، فى جو من البهجة والسعادة ورسم البسمة على وجوههم جميعا ، بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والدكتورة كريمة حلمى سويلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الزيارة أكد المحافظ، على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الكاملة لأبناء الدار، والعمل على توفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الإسماعيلية يعاقب طبيبين بالنقل لعدم تواجدهما فى العمل أيام العيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا