أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالصور.. "اليوم السابع" داخل مصنع تعليمى لتدريب الطلاب على تصنيع الأدوية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تتميز جامعة كفر الشيخ بضم عدد من الكليات تتلاءم مع البيئة منها كلية الثروة السمكية لتتلاءم مع طبيعة المحافظة، ولم تقتصر الجامعة على إنشاء كليات طبية فقط ولكن فضلت أن يكون بداخل كلية صيدلة مصنع للتصنيع الدوائى لتكون الكلية الأولى فى مصر تضم مصنعًا لتعليم الطلاب وتدريبهم على تصنيع الدواء لتشمل الدراسة من الفرقة الثانية جانبين الأول نظرى والثانى عملى بالمصنع.

 

ويقول الدكتور رمضان الدومانى، عميد كلية الصيدلة بكفر الشيخ، إن الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، اهتم بالتركيز على إكساب الطلاب المهارات غير التقليدية فى التعليم والتعلم لإعداد خريج ينافس فى سوق العمل ليس محليًا وإقليميًا بل عالميًا، لذا صمم على إنشاء مصنع للتصنيع الدوائى داخل الكلية، لتأهيل الخريجين على كيفية صناعة الدواء، لتتجاذبه الشركات دون الاحتياج لفترة إعداد أو تأهيل لتصنيع الدواء، لأنهم طلاب مروا بتجارب وخبرات مؤهلين لسوق العمل.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. "اليوم السابع" داخل مصنع تعليمى لتدريب الطلاب على تصنيع الأدوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا