جولة لوزير الطيران في مطار القاهرة لتهنئة العاملين والمسافرين بالعام الجدید

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، مساء الاثنين، بزيارة تفقدية لعدد من مواقع العمل بمطار القاهرة ومنشآت الشركات التابعة للوزارة، وذلك للاطمئنان على سير العمل في ظل كثافة التشغيل التي تشهدها حركة السفر والوصول تزامنا مع أعياد رأس السنة الميلادية.

بدأت الجولة بتفقد مقر الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية وبرج المراقبة ثم زيارة صالات السفر والوصول بمبنى الركاب رقم ١ و٢ و٣ بمطار القاهرة الدولي.

وخلال الجولة، قدم الفريق يونس المصري التهنئة للمسافرين والقادمين على الرحلات الدولية والداخلية، كما هنأ جميع العاملين بقطاع الطيران المدني بالعام الميلادي الجديد، وقدم لهم الشيكولاتة والورود، مشيدًا بدورهم المشرف وإخلاصهم في أداء مهامهم على الوجه الأمثل في هذه المناسبة.

كما قدم التهنئة والشكر لجميع الجهات والأجهزة العاملة في المطارات المصرية من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة في مصلحة الجمارك ووزارة الصحة ممثلة في الحجر الصحي وغيرها من الوزارات والهيئات على تعاونهم المشرف والتنسيق في تيسير إجراءات السفر والوصول لضيوف مصر القادمين والمسافرين عبر المطارات المصرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جولة لوزير الطيران في مطار القاهرة لتهنئة العاملين والمسافرين بالعام الجدید ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق