أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

محافظ السويس يحتفل بالعيد مع الأطفال الأيتام (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قام اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اليوم السبت، بقضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك مع الأطفال الأيتام داخل حديقة الشهداء بكورنيش السويس الجديد.

وتناول اللواء أحمد حامد، الغداء مع الأطفال داخل إحدى القاعات بحديقة الشهداء ووزع هدايا عليهم.

وقال «حامد»، في تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء، إن «من واجبنا رعاية الأطفال الأيتام، خاصة أنهم أطفال في عمر الزهور، ويجب أن يشعروا أننا جميعا بجوارهم وحريصون على أن يشعروا بالسعادة».

وطالب المحافظ مدير عام التضامن الأجتماعي بتنظيم لقاءات دورية للتوعية والتوجية والارشاد من خلال علماء الازهر الشريف لبث روح الحب والود بينهم والتحلي بالاخلاق الحميدة والتعاون والبر والتقوي ونبذ العادات السيئة والعمل الصالح، مشدداً على توقيع الكشف الطبي على الجميع واجراء كافة التحاليل والأشعة المطلوبة لهم وعمل تقرير دوري لهم ومتابعة مستمرة من الاطباء.

وأعطى «حامد» تعليماته لتدريب الشباب بالأقسام الفنية المختلفة لتعليمهم حرفة اللحام والخراطة والنجارة والكهرباء والحدادة بمركز التكوين المهني، وكذلك تعليم الفتيات مهنة التريكوه والخياطة بالمركز بمنطقة الملاحة بحي السويس.

محافظ السويس يحتفل بالعيد مع الأطفال الأيتام
محافظ السويس يحتفل بالعيد مع الأطفال الأيتام
محافظ السويس يحتفل بالعيد مع الأطفال الأيتام
محافظ السويس يحتفل بالعيد مع الأطفال الأيتام

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ السويس يحتفل بالعيد مع الأطفال الأيتام (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا