الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

«والي»: انتظام عمليات صرف المعاشات طوال أيام العيد بجميع المحافظات

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، السبت، استمرار عمليات صرف المعاشات في جميع المحافظات طوال أيام العيد. وقالت الوزيرة إن أصحاب المعاشات سحبوا من مساء الخميس (ليلة العيد) حتى الثانية بعد ظهر اليوم السبت، 564 مليونًا و710 آلاف و550 جنيهًا من الصارفات الآلية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأشارت الوزيرة، في تصريحات لها اليوم، إلى أن غرفة عمليات من صندوقي التأمينات الحكومي والعام والخاص، منعقدة طوال أيام عيد الأضحى لمتابعة الموقف على مدار اليوم لمتابعة أي أعطال في ماكينات الصرف الآلي.

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقي شكاوى خاصة بماكينات الصراف الآلي «ATM» يعمل خلال إجازة عيد الأضحى، ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام «كول سنتر»/ وهي: 19680 و19683.

جدير بالذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان «والي»: انتظام عمليات صرف المعاشات طوال أيام العيد بجميع المحافظات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا