ضبط موظف وربة منزل زورا أوراقًا رسمية لتسهيل حصول عربي على قرض مالي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط موظف بالمعاش وربة منزل، تبين من التحريات أنهما يزاولان نشاطا إجراميا يتمثل في تزوير المحررات الرسمية مستخدمين خاتم شعار الجمهورية منسوب لجهة قضائية، وكشفت التحريات أنهما زورا أوراق لشخصية عربية لتمكينه من الحصول على قرض من أحد البنوك، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

البداية كانت بمعلومات أكدتها تحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، أكدت قيام أحد الأشخاص وبصحبته سيدة بالتردد على بعض مكاتب صنع الأختام بمنطقة عابدين، وطلب اصطناع خاتم شعار الجمهورية منسوب صدوره لإحدى الجهات القضائية بالمنيا.

بتقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وتبين بأنهما كلاً من «ع.ح.أ» موظف بالمعاش، «س.ح.ع» ربة منزل، ومطلوب التنفيذ عليها في 2 حكم قضائي حبس في قضايا «تبديد»، وبحوزتهما خاتم شعار الجمهورية لـ «إحدى الجهات القضائية»، و5 عقود بيع إبتدائي لأراضي زراعية من «مكرم.د.م» إلى «محمد.ج.ج»، عقد تمليك لعقار بالمنيا.

تبين من المعاينة والفحص أن جميعها مزورة، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لصالح «م.ج.ج» يحمل جنسية إحدى الدول العربية، ومقيم بالخارج، وذلك ليتمكن من تقديمها لأحد البنوك بالخارج لتسهيل حصوله على قرض مالي، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط موظف وربة منزل زورا أوراقًا رسمية لتسهيل حصول عربي على قرض مالي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق