الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

عقب تهديد التنظيم والإدارة بفصلهم.. نائب: الموظف متعاطى المخدرات يضر وطنه

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب على عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن الموظف الذى يتعاطى المخدرات ليس له مكان فى الجهاز الإدارى فى الدولة، ووصفه بالفاسد، معتبراً أنه يرتكب جريمة بحق أسرته ومجتمعة ووطنه.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أغلب الجرائم التى تحدث فى المجتمع سواء من قتل أو إغتصاب أو سرقة أحد أبرز أسبابها الرئيسة هى وقوع المتهم فيها تحت تأثير المخدرات وهو مايتطلب محاربة المتعاطى ومنابع بيعه والعمل على علاج المواطنين منه.

وكان الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، كشف أنه يعد حاليا قاعدة بيانات بأسماء موظفى الدولة المدرجين على قوائم الإرهاب بموجب أحكام قضائية والمنشورة أسمائهم فى الجريدة الرسمية، وأنه من المقرر أن يشن الجهاز فى المرحلة المقبلة عدة حملات لضبط الموظفين المتعاطين للمخدرات، تمهيدا لفصلهم.

 وأوضح الجهاز فى بيان له، أن القانون رقم 8 لسنة 2015 فى شأن تنظيم قوائم الكيانات الإرهابية والإرهابيين ينص فى المادة (7) منه، على أن الشخص المدرج فى قوائم الإرهاب يعد فاقدا لشرط حسن السمعة والسيرة اللازمة لتولى الوظائف والمناصب العامة أو النيابية، وهو ما يستتبع إنهاء خدمة كل من يدرج بقوائم الإرهاب

انت الان تتصفح خبر بعنوان عقب تهديد التنظيم والإدارة بفصلهم.. نائب: الموظف متعاطى المخدرات يضر وطنه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا