أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مدير أمن المنيا يتفقد الأكمنة في عيد الأضحى

تفقد اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، مختلف المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية بمدينة المنيا ومركز سمالوط، في جولة مفاجئة، لمتابعة الحالة الأمنية والمرورية وانتظام الخدمات وتفعيل خطط التأمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

والتقى مدير الأمن القوات من الضباط والأفراد والمجندين للتعرف عن كثب على معوقات العمل، سعيًا لتذليلها والوقوف على الإيجابيات لتعظيمها، وتحديد السلبيات لسرعة تداركها، وأوصاهم باليقظة التامة في الخدمات والتحلي بالمظهر الانضباطي المشرف.

وشملت الجولة متابعة الحالة المرورية بشوارع وميادين مدينة المنيا، وكلف الحملات المرورية المنتشرة بمراعاة تحقيق السيولة المرورية؛ تيسيرًا على المواطنين.

كما شملت الجولة المرور على عدد من الأكمنة والتمركزات الأمنية على الإجراءات التأمينية ومدى استعداد القوات من حيث التسليح والمعدات والسيارات.

وتفقد أيضًا مركزي سمالوط شرق وسمالوط غرب، وتفقد الخدمات الأمنية المعينة على دور العبادة المسيحية «مطرانيات – كنائس» بدائرة المركزين، وشدد على مراعاة الحرم الآمن والفحص الجيد للمترددين بالتقنيات الحديثة «بوابات الكشف عن المعادن».

كذلك المكاتب الإدارية والنوبتجية وغرف السجن والحجز التابعة لتلك المراكز، وأوصى بحسن معاملة المواطنين وسرعة إنجاز مصالحهم والتعامل بروح القانون.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدير أمن المنيا يتفقد الأكمنة في عيد الأضحى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا