الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حجاج "أسر الشهداء" يشكرون الملك سلمان على استضافتهم لأداء مناسك الحج

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعرب الحجاج المصريون من أسر شهداء مصر، عن عميق شكرهم تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان على استضافتهم على نفقة المملكة؛ لأداء مناسك الحج لهذا العام، مثمنين الجهود المبذولة من عطاء وأعمال جليلة لخدمة الإسلام والمسلمين من كل أقطار العالم الإسلامي.

وأوضح رئيس حجاج مصر عبدالعزيز الصالح أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين قد عبّروا عن مشاعرهم وامتنانهم للملك سلمان، إثر الرعاية الكريمة، وشكروا فيها القيادة والحكومة على ما تبذله من جهود في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وعلى ما قدم لهم في هذه الضيافة الكريمة، والتي قدّمت لهم منذ وجودهم في مطار القاهرة وحتى الوصول إلى مكة المكرمة.

وأضاف "الصالح" أن كل ذلك تم بفضل الله عز وجل، ثم بفضل ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة حجاج بيت الله الحرام من كل أنحاء العالم؛ لأداء مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان.

واجتمع رئيس لجنة حجاج مصر مع المنظمين؛ وذلك لوضع خطة لنقل حجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين اليوم الأحد إلى مقر الاستضافة في مكة المكرمة.

وأوضح "الصالح" أن ضيوف البرنامج سيتجهون صباحاً إلى إكمال الرمي، ومن ثم سيتجهون إلى مكة المكرمة لأداء طواف الوداع، وسيكون يوم الثالث عشر من ذي الحجة موعداً للاتجاه إلى المدينة المنورة؛ لأداء الصلاة في المسجد النبوي، وسيمكثون فيها يومين، وبعدها سيغادرون إلى بلادهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حجاج "أسر الشهداء" يشكرون الملك سلمان على استضافتهم لأداء مناسك الحج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا