أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

أمن الشرقية يضبط 10 حالات تحرش بالفتيات فى احتفالات عيد الأضحى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكن ضباط مباحث الآداب، بالتنسيق مع  قسم مكافحة العنف ضد المرأة بمديرية أمن الشرقية، من ضبط 10 شباب لقيامهم بالتحرش بعدد من الفتيات في الحدائق والمتنزهات أثناء احتفالات عيد الأضحى.

 تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث الآداب، بالتنسيق مع  قسم مكافحة العنف ضد المرأة، برئاسة النقيب أحمد فيصل، والملازم أول رانيا زردق ، من ضبط  10 شباب لتحرشهم بالفتيات بشكل يخدش الحياء العام، وتم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، والتحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

يذكر أنه تم استحداث وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية فى مايو 2013 بموجب القرار رقم 2285 لسنة 2013، بسبب زيادة جرائم العنف والتحرش ضد المرأة، وهو الأمر الذى دفع الوزارة إلى إنشاء كيان يحمل اسم مكافحة العنف ضد المرأة، وأهم ما ركز عليه القرار أن يتم الاعتماد فى إنشاء هذه الإدارة على عنصر الشرطة النسائية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمن الشرقية يضبط 10 حالات تحرش بالفتيات فى احتفالات عيد الأضحى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا