أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

فلاح يعتدى على رئيس مجلس قروى لمنعه من بناء عقار بدون ترخيص فى سوهاج

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تلقى سكرتير الوحدة المحلية لقرية المدمر دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج علقة ساخنة من فلاح يقيم بذات الناحية أثناء قيام الأول بمباشرة عمله ومنعه من استكمال بناء بدون ترخيص، مما نتج عنه إصابة سكرتير القرية بسحجات أعلى الصدر.

كان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى مامور مركز شرطة طما، يفيد بتعدى فلاح على سكرتير الوحدة المحلية لقرية المدمر أثناء تأدية عمله.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث مركز شرطة طما والنقيب محمد عبدالسلام معاون مباحث المركز، بتقدم "محمد . ع"  43 سكرتير بالوحدة المحلية لقرية المدمر ويقيم بناحية العزبة المستجدة دائرة المركز ببلاغ أفاد فيه، بأنه أثناء قيامه بمباشرة عمله بناحية المدمر دائرة المركز قام "حمد الله . ر" 57 سنة فلاح ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته "بسحجات أعلي الصدر" حال قيامه بمنع المشكو فـى حقه من استكمال أعمال بناء بدون ترخيص، وباستدعاء المشكو فـى حقه حضر، وبمواجهته اعترف بقيامه بالبناء بدون ترخيص ونفى تعديه علي المذكور.

جار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فلاح يعتدى على رئيس مجلس قروى لمنعه من بناء عقار بدون ترخيص فى سوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا