الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

محافظ بورسعيد: انتظام جميع الخدمات أثناء عيد الأضحى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، على انتظام جميع الخدمات أثناء عيد الأضحى المبارك، مضيفاً أن الأحياء تقوم بالرفع الفوري لجميع المخلفات من أجل ظهور الشارع بشكل جمالي خاصة المتنزهات والشواطئ .

 وقالت المحافظة في بيان لها اليوم، إن هناك متابعة مستمرة لجميع المستشفيات بالمحافظة طوال أيام العيد من أجل تقديم خدمة متميزة للمرضى والمترددين علي المستشفيات .

كما أعلن محافظ بورسعيد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالاحياء والمديريات لم تتلق أية بلاغات أو شكاوى بشأن حدوث أزمات في الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأشاد المحافظ؛ بالدور الكبير لرجال الشرطة طيلة أيام العيد وتواجدهم بين المواطنين لتوفير الأمن والأمان لهم، وكذلك الدور الكبير لرجال المرور وإنسياب الحركة المرورية علي مدار اليوم بالكامل .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ بورسعيد: انتظام جميع الخدمات أثناء عيد الأضحى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا