الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

صاحب محل بالغردقة يقدم خصما للمتعاملين مع السياح بشكل حضارى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فى لفتة إيجابية تشجع السياحة، أعلن صاحب أحد المحال الصغيرة بالغردقة عن تقديم خصم 25% للمتعاملين مع السياح بشكل حضارى.

وأكد نصارى يوسف لـ"اليوم السابع"، أن فكرة تعليق لافتة ودعاية لمنتجات محله خارج المحل وعلى أرضيته نال إعجاب الكثير، وهناك استجابات كثيرة من مصريين وأجانب، مؤكدا أن هناك مصريين كثيرين لا يدخلون المحل ومعهم المأكولات أو المشروبات مضيفا أنه يقوم بالفعل بعمل خصم لمن يحترم ما كتب على لافتته، مؤكدا أن هناك الكثير من قدر الفكرة.

واستنكر تعامل أصحاب المحال التجارية مع السياح بطريقة الجذب لدخول المحل والشراء منه بطرق غير آدمية، موضحا أن طريقة عرض منتجاته مختلفة لفتت انتباه العملاء للشراء .

وتابع أن الهدف من لافتته التعامل بشكل حضارى فى التعامل مع الآخرين والحفاظ على نظافة المكان، وأن هناك من انتقد فكرته ويرون أن تلك الفكرة تطفش العملاء .

وأشار إلى أن له أصدقاء ألمان يشكون من التعامل غيرالحضارى معهم من قبل المصريين من سائق التاكسى لعامل الفندق، وأن صديقا ألمانى الجنسية قص له موقفا خلال وجوده على أحد الشواطئ بالفنادق عند نزول للبحر، حيث لاحظ أحد الأشخاص يستخدم متعلقاته الشخصية من كريم الشمس والفوطة الشخصية مما أدى لاستيائه من الموقف. 

كما  ضمت اللافتة التى علقها على أبواب المحل "ويا سلام لو تمسكوا أطفالكم فى أيديكم ياه بالأسلوب ده هعملكم خصم 25% وممكن أكتر، وأنهى لافتته مع تحيات أسلوب دليل حضارتك ومحلات لندن بالغردقة "التربية أسلوب حياتك" .

من جانبه، قال صاحب محل بيع الجلود بمنطقة الممشى السياحى، إنه عاش فى ألمانيا لمدة 15 عاما، ويحمل الجنسية الألمانية والمصرية "مزدوجة"، وشاهد هناك تعاملا حضاريا من الشعب الألمانى وانتظاما وتحضرا فى كل شىء .

صاحب المحل بجوار اللافتة
صاحب المحل بجوار اللافتة

 

لافتات الدعاية للمنتجات على الأرضيات
لافتات الدعاية للمنتجات على الأرضيات

 

لافتة ممنوع دخول الآيس كريم والمأكولات
لافتة ممنوع دخول الآيس كريم والمأكولات

 

صاحب المحل
صاحب المحل

 

اللافتة
اللافتة

انت الان تتصفح خبر بعنوان صاحب محل بالغردقة يقدم خصما للمتعاملين مع السياح بشكل حضارى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا