ضبط عنصر إجرامي هارب من حكم بالإعدام و3 مؤبد بأسوان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن أسوان من ضبط أحد العناصر الإجرامية مطلوب التنفيذ عليه في العديد من الأحكام القضائية من بينهم حكم بالإعدام و3 أحكام بالمؤبد وبحوزته بندقية آلية وذخائر.

أكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تواجد العنصر الإجرامي «صدام . ح . ح» 28 عاما، عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو سبق اتهامه في 25 قضية «مقاومة سلطات، قتل، شروع في قتل، مخدرات ، ضرب»، ومحكوم عليه في 12 جناية من بينهم «حكم بالإعدام، 3 أحكام بالسجن المؤبد، وأحكام بالسجن 53 سنة في قضايا» قتل عمد، شروع في قتل، مخدرات، استعمال قوة، وسرقة» وأحكام بالحبس الجزئي في 6 قضايا بمنطقة كوبري كيما دائرة مركز كوم أمبو.

وبتقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته «بندقية آلية و 25 طلقة نارية من ذات العيار، وبصحبته المدعو «أحمد . م . أ» 30 عام عاطل ومقيم الضما بكوم أمبو سبق إتهامه في قضيتي «سلاح ناري بدون ترخيص».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عنصر إجرامي هارب من حكم بالإعدام و3 مؤبد بأسوان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق