تطوير العشوائيات عن صخرة ناصر: استطعنا تسكين المتضررين في أقل من 36 ساعة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات بمجلس الوزراء، إن انهيار جزء من صخرة بمنشأة ناصر أثبت أهمية ما تقوم به الدولة من العمل على نقل المواطنين إلى مساكن آدمية.

وأضاف رئيس «تطوير العشوائيات»، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أن الصندوق نجح في تسكين المتضررين في أقل من 36 ساعة، معقبًا: «وسبب التأخير كان استكمال التجهيزات».

وأكد أن سياسة الدولة تغيرت تجاه البسطاء، أصبحت تعمل فعليًا لصالح المواطن بعكس ما كان سائدًا في أوقات سابقة، مشيرًا إلى أهمية الحوار المجتمعي مع المواطنين قبيل البدء في إجراءات تطوير أي منطقة عشوائية، والذي اعتبره أحد عوامل نجاح الأمر في مثلث ماسبيرو.

يأتي ذلك على خلفية، انهيار صخرة بمنطقة بمنشأة ناصر بمحافظة القاهرة، الأسبوع الماضي، تضرر منها حوالي 40 أسرة، سارعت وزارة التضامن الاجتماعي إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين على الأسر المتضررة ونقلهم إلى حي الأسمرات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تطوير العشوائيات عن صخرة ناصر: استطعنا تسكين المتضررين في أقل من 36 ساعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق