فرج عامر: لي الشرف بالتوقيع على طلب تعديل الدستور.. والأمر لصالح حرية الشعب

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه من ضمن النواب المستقلين الذين وقعوا اليوم على طلب تعديل الدستور، مضيفًا: «لي الشرف بالتوقيع على هذا الطلب».

وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن «الممارسة البرلمانية، والتعامل مع الدستور، أظهر قصورًا ببعض المواد، ومن مصلحة البلد تعديلها»، متابعًا: «هذا الأمر وارد في أي دولة بالعالم».
وأضاف «أنا شخصيًا مقتنع تمامًا بضرورة إعادة النظر في هذه المواد»، مشيرًا إلى أن تعديل الدستور سيصب في صالح حرية الشعب المصري وتقدمه.

وأشار إلى أنه «سيكون هناك مناقشات كثيرة حول هذه التعديلات، ومصر كلها ستشارك بها»، مضيفًا: «اللي هتعوزه مصر هو اللي هيمشي، من خلال الاستفتاء الشعبي».

وأعلن ائتلاف دعم مصر، وعدد من النواب المستقلين، مساء اليوم السبت، عن اعتزامهم التقدم بطلب إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، غدًا الأحد، لتعديل بعض مواد الدستور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فرج عامر: لي الشرف بالتوقيع على طلب تعديل الدستور.. والأمر لصالح حرية الشعب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق