ضبط عاطل بحوزته 375 طربة حشيش قبل ترويجها بالقاهرة والجيزة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاطل بحوزته 375 طربة من مخدر الحشيش قبل ترويجها بمحافظتي القاهرة والجيزة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بإشراف اللواء مجدي السمري مدير الإدارة، أحد العناصر الإجرامية التي تخصصت في تهريب مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الساحل الشمالي الغربي للبلاد وترويجه على نطاق واسع لعملائه بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وتمكنت الإدارة من رصد العنصر والوقوف على نشاطه الإجرامي، ويدعى "نصر أ." عاطل، سبق اتهامه في قضية نصب ومحكوم عليه في قضية "تبوير أراضي زراعية".

وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع أمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم إعداد عدة أكمنة أمنية أسفرت عن ضبط المتهم المذكور حال استقلاله سيارة بمحطة تحصيل الرسوم بطريق (الإسكندرية - القاهرة) بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة وبحوزته 375 طربة لمخدر الحشيش وزنت 37500 كيلو، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار، واستخدامه السيارة والهواتف المحمول في النقل والترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عاطل بحوزته 375 طربة حشيش قبل ترويجها بالقاهرة والجيزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق