«الري» تعلن رفع مقطورة محملة بالغاز سقطت في ترعة بسوهاج قبل أسبوع

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الموارد المائية والري رفع مقطورة محملة بالغاز سقطت في ترعة نجع حمادي الشرقية بمحافظة سوهاج، منتصف الأسبوع الماضي.

وأشار بيان صادر عن «الري»، مساء السبت، إلى استقدام شركة الغاز مالكة المقطورة ونش ذي مواصفات خاصة حموله 250 طن، لرفع القاطرة ثم خزان الغاز خارج الترعة.

ولفتت إلى أن العملية استغرقت 4 ساعات متواصلة وجرت بحرص شديد لضمان عدم حدوث أي تلوث للمياه أو إضرار بالمنشات في محيط الحادث.

ونبَّهت الوزارة إلى أنها تابعت حالة المياه؛ للتأكد من عدم حدوث أي تسريب للغاز، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب وإدارة البيئة والجهات المعنية في المحافظة كافة.

كما أكدت «الري» أنها اتخذت كل التدابير والاحتياطيات اللازمة لضمان عدم تسريب الغاز.

وأهابت وزارة الموارد المائية والري بقائدي المركبات، وخاصة التي تحمل مواد بترولية أو غاز بتوخي الحذر أثناء القيادة بالقرب من المجاري المائية حفاظا على مرافق الري والصرف وكذا الممتلكات الخاصة والعامة وعدم التأثير السلبي على خدمات نقل وتوصيل المياه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الري» تعلن رفع مقطورة محملة بالغاز سقطت في ترعة بسوهاج قبل أسبوع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق