فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد إغلاق 3 أيام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت سلطات ميناء الإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، إعادة فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة، بعد تحسن الأحوال الجوية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الأمواج إلى المعدلات التي تسمح بحركة والسفن بشكل آمن.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن إدارتي حركة السفن والخدمات البحرية بدأت في إدخال أكثر من 45 سفينة من المخطاف الخارجي للرسو على الأرصفة طبقاً لأولوية التراكي.

ومن جانبه، وجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة الإسكندرية، ميناء جميع الإدارات بتوخي الحذر والالتزام بشروط السلامة والصحة المهنية، وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات، ودخول وخروج السفن من والي الميناء بشكل آمن.

وتعرضت الإسكندرية، لموجة من الطقس السيئ، على مدار الأيام الماضية يصاحبها أمطار غزيرة ورياح جنوبية غربية وانخفاض في درجات الحرارة، بالتزامن مع نوة «السلوم».

وشهدت المدينة صباح اليوم تحسن ملحوظ في حالة الطقس وسطوع الشمس ما شجع المواطنين على الخروج إلى الكورنيش وفتحت المقاهي أبوابها أمام الرواد. وعلى صعيد متصل تم استئناف كافة اعمال الصيد بالميناء الشرقى وجميع سواحل المدينة سواء للصيادين أو الهواة وذلك بعد توقف 3 أيام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد إغلاق 3 أيام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق